مجموعة الراجحي
شركة الأرض للاستثمار والتطوير العقاري هي عضو في مجموعة الراجحي، والتي تعد إحدى أكبر الشركات العائلية المتنوعة في المنطقة والتي تنصب اهتماماتها ما بين الأعمال المصرفية، والعقار، والصناعة، والتصنيع. وقد تم تأسيس المجموعة في البداية في عام 1936، ومنذ ذلك الحين، رسّخت المجموعة مركزاً رائداً لها بين القطاعات الإقليمية الأساسية، بما فيها القطاع المصرفي، وقطاع العقارات، وهي حالياً تتربع على عرش المجموعات الاستثمارية الرائدة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.
شركة الأرض للاستثمار والتطوير العقاري – قطر
لقد تم تأسيس شركة الأرض للاستثمار والتطوير العقاري في قطر عام 2004 بهدف المساعدة في تلبية احتياجات النمو السكاني المتزايد والنشاط الحيوي للاستثمارات الحكومية.

وتعد شركة الأرض للاستثمار والتطوير العقاري هي الرائدة في مجال التطوير العقاري، حيث أنها تقدم مجموعة واسعة من الإسكانات في مواقع رئيسية داخل لؤلؤة قطر. ونحن نعمل على تقديم عوائد استثمارية عالية الأداء داخل المجتمعات السكنية النابضة بالحياة، وذلك من خلال توفير حلول متكاملة يتم توصيلها بعناية واهتمام بالغين في أدق التفاصيل. وسواءً كانت الرغبة في شراء ممتلكات أو العيش فيها، فإننا نوفّر لعملائنا جميع وسائل الراحة اليومية التي من شأنها أن تساعد في خلق استثمارات ومجتمعات سكنية راسخة.

حقائق السوق

سوف يساعد النمو الاقتصادي المستدام في قطر على استقرار النمو الحاصل في السوق العقاري على الرغم من البطء الطارئ في عمليات البناء والذي بدوره يقيد اجراءات العرض ويرفع أسعار الإيجار.
المزيد +

آخر الأخبار

في لمحة تجريبية، قامت شركة الأرض للاستثمار والتطوير العقاري بإطلاق هوية واستراتيجية جديدة لعلامتها التجارية الجديدة إلى الملاك الحاليين وكبار الشخصيات في معرض سيتي سكيب تحت قيادة مديرنا التنفيذي .
المزيد +

اتصل بنا

ص.ب 23871، الدوحة، قطر
هاتف:44554446 974+
فاكس:44550398 974+
livingroom@theland-me.com
المزيد +